إعلان عن شغل وظيفة مدير عام الادارة العامة للفتاوى والتظلمات

تعلن الهيئة المصرية العامة للمساحة عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الادارة العامة للفتاوى والتظلمات ويشترط فى من يتقدم لشغل هذه الوظيفة الشروط التالية:-

- الحصول على ليسانس حقوق من احدى الجامعات المصرية.

- إجتياز التدريب اللازم لاعداد شغل الوظيفة بنجاح

- ان يكون مقيدا بجدول المحامين امام محكمة النقض مدة ثلاث سنوات او القيد امام محاكم الاستئناف وانقضاء خمسة عشر سنة على الاشتغال بالمحاماة مع القيد بجدول المحامين امام محكمة النقض


على المتقدمين لشغل تلك الوظيفة تقديم الطلب برسم

السيدة المهندس / رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمساحة وذلك بمكتب السيد الاستاذ المحاسب/ رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بالدور الثالث بمبنى الهيئة وعنوانه

1 شارع عبد السلام عارف / أورمان / جيزة

 مرفق به المستندات التالية:-

• الشهادات والمستندات الدالة على الحصول على مؤهلات أعلى وإجادة لغات اجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب

• التاريخ الوظيفى مشتملا على تقارير تقويم الاداء والانجازات التى حققها وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والاقليمية والشركات الدولية

• المقترح التطويرى على ان يتضمن الانجازات التى يرى انه قادر على تحقيقها وفق اهداف محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق 

• عدد 6 صور فوتوغرافية مقاس 4*6

• صورة من الرقم القومى – صورة  من جواز السفر ان وجد

• بيان الحالة الوظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل او على المسئولية الشخصية بالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الادارى

الفترة المتاحة لقبول الطلبات من تاريخ الإعلان عن شغل الوظيفة (11-4-2018) حتى خمسة عشر يوماً ولن تقبل اى طلبات بعد هذا التاريخ .